مباراتان وديتان للمنتخب الوطني لكرة القدم أمام الاردن والكويت

مباراتان وديتان للمنتخب الوطني لكرة القدم أمام الاردن والكويت
مباراتان وديتان للمنتخب الوطني لكرة القدم أمام الاردن والكويت

كشف مدير المنتخب اللبناني لكرة القدم فؤاد بلهوان عن “خوض منتخب الأرز مباراتين وديتين في “أيام الفيفا” مع كل من الاردن في 24 آذار المقبل والكويت في 29 منه، في دبي والكويت على التوالي، على هامش تحضيرات المنتحب اللبناني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وبطولة آسيا في الصين 2023″.

واشار بلهوان الى أنّ “الامور ستتوضح نهائيا هذا الاسبوع في ضوء صدور قرار متوقع عن “الفيفا” والاتحاد الآسيوي بتأجيل المباريات ضمن التصفيات الآسيوية المقررة نهاية آذار الى شهر حزيران المقبل من دون الغوص في طريقة إقامتها ومكانها المرجح في كوريا الجنوبية بإجراء المراحل الثلاث الأخيرة منها”.

وأكد أنّ “ادارة المنتخب اللبناني تتطلع بقوة الى هاتين المباراتين، اللتين تشكلان الاختبار الحقيقي الاول لمنتخب الأرز بعد طول غياب. وينتقل المنتخب الى دبي في 21 آذار على ان يتوجه منها الى الكويت”. وأشار بلهوان الى “مشاركة لاعبين محترفين مقيمين في الخارج كون المباراتين مدرجتين ضمن “أيام الفيفا”.

وأوضح بهلوان ان “ادارة المنتخب بقيادة المدير الفني جمال طه وضعت برنامجا اعداديا للاعبين عن بعد، في ضوء استمرار إقفال البلاد امام الأنشطة الرياضة وغيرها. ولم ينف السعي الى تدبير تمارين للاعبين بشكل فردي حفاظا على الحد الأدنى من اللياقة البدنية”.

وكان مقررا ان يخوض منتخب الأرز مباراة أمام مضيفته تركمانستان في عشق أباد في 31 آذار، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى