أخبار عاجلة
حكومة دياب دخلت في موت سريري -
دياب قد ينضمّ إلى المستقيلين اليوم -
تساؤل -
مقدمات النشرات المسائيّة -

ترميم سجن النساء في طرابلس

ترميم سجن النساء في طرابلس
ترميم سجن النساء في طرابلس

تم ترميم سجن النساء في القبة، طرابلس وتنقية المياه في داخله، دعما للمبادرة التي أطلقها النادي الروتاري والهادفة إلى تحسين وضع السجون في لبنان، وبمساهمة من “سيدروس بنك”.

وتم الإعلان عن المشروع في إطار احتفال نظم في مقر السجن، في حضور حشد من المعنيين، أبرزهم المدير العام المساعد في “سيدروس بنك” راوول شرفان والمحافظ السابق لمنطقة الروتاري جميل معوض ورئيسة لجنة تنقية المياه في السجون منى جحا كنعان ورئيس نادي الروتاري المهندس أحمد حسيني ومدير فرع “سيدروس بنك” في طرابلس هاشم ذوق.

وألقى شرفان كلمة أعرب فيها عن سعادته لتمثيل “سيدروس بنك” وعن فخره “بإتمام هذا المشروع”، مشددا على “أهمية إعطاء مشاريع مماثلة الأولوية القصوى”.

وشكر القيمين على المشروع، آملا “أن يشكل ذلك بداية طريق لشراكة ناجحة ومستدامة”، وقال: “إننا في سيدروس بنك نؤمن برد الجميل لمجتمعنا بجميع الطرق الممكنة”.

وختم: “إن لعاصمة الشمال مكانة خاصة لدى سيدروس بنك الذي يعرب عن امتننانه لمشاركته في هذا المشروع، إيمانا منا بالحق في العيش الكريم وإعطاء الأمل لشرائح المجتمع كافة”.

يذكر أن أعمال الترميم في سجن النساء في القبة شملت طلاء الجدران وتغيير أنابيب المياه واستبدالها بنظام إمدادات جديد يتيح للسجينات اللواتي يبلغ عددهن الـ96 سجينة الاستفادة من مياه نظيفة صالحة للشرب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى