أخبار عاجلة
انخفاض بسيط في دولار السوق السوداء -
سعر صرف الدولار مقابل الليرة -
ضربة جديدة.. حزب الله على قوائم الإرهاب في تشيك -
“ميزان المدفوعات” يكذّب سعر الصرف -

نائب لبناني يهاجم وزير التربية ويصف قراره الأخير بـ«الكارثي»

نائب لبناني يهاجم وزير التربية ويصف قراره الأخير بـ«الكارثي»
نائب لبناني يهاجم وزير التربية ويصف قراره الأخير بـ«الكارثي»

طالب عضو كتلة “الجمهورية القوية” في لبنان، النائب سيزار المعلوف، من الأهالي بتجاهل القرار الخاطئ لوزير التربية، والامتناع عن إرسال أولادهم إلى المدارس غداً، واصفاً القرار بـ«الكارثي».

جاء ذلك خلال منشور له على صفحته الشخصية في الـ“فيسبوك”، قائلاً: إنه «في ظل معاناة لبنان من النقص الحاد في الأدوية وارتفاع أسعارها بشكل جنوني، هل هناك أيّ اقتراح قانون معجل مكرر أكثر من الاقتراح الذي تقدمت به من مجلس النواب منذ أربعة أشهر؟».

وحذر النائب جميع الأهالي من القادم: «دخلنا في مرحلة الكارثة الطبية من حيث سعة المستشفيات وتأمين الأدوية وارتفاع معدل الإصابات، ولكن وزيرنا يغرد من كوكب آخر».

عضو كتلة “الجمهورية القوية” في لبنان، أوضح أنه: «تواصلت مع كل من نائب رئيس مجلس النواب، ايلي الفرزلي ورئيس لجنة الصحة النيابية النائب الدكتور عاصم عراجي، فقد وعداني بمتابعة موضوع اقتراح القانون صباح يوم غداً الإثنين».

وعاد «المعلوف» وكرر مطالبه، بالقول: إني «أطالب جميع الأهالي بتجاهل القرار الخاطئ لوزير التربية لا بل الكارثي، ويمتنعون عن إرسال اولادهم الى المدارس غدا. دخلنا في مرحلة الكارثة الطبية من حيث سعة المستشفيات وتأمين الأدوية وارتفاع معدل الإصابات، ولكن وزيرنا يغرد من كوكب آخر».

النائب اللبناني، وتفادياً من وقوعهم بما لا يحمد عقباه كما الحالة الإيطالية، أكد خلال منشوره، أنه «وكي لا نسبق السيناريو الإيطالي، ويصبح لبنان هو الأمثولة، أطالب جميع المستشفيات الخاصة، وتحديداً مستشفيات زحلة والبقاع، بالتنازل قليلاً، والعمل على فتح أبوابها امام المصابين بفيروس كورونا»، لافتاً في ختام حديثه إلى أنهم في «جبهة حرب وعدونا هو فيروس قاتل، والمستشفيات الرسمية على أبواب الانهيار، لذلك حان وقت اتخاذ القرارات السليمة والحكيمة، فالأخطاء قاتلة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى