أخبار عاجلة
غياب آلية صرف المساعدات والسقف الأعلى -
8 آذار: لحكومة سياسية -
إنقلاب -
محاولات للإيقاع -

غسّان سركيس يهاجم 'عهد الفشل': العونية انقرضوا.. في كم باسيلي مهبول! (فيديو)

غسّان سركيس يهاجم 'عهد الفشل': العونية انقرضوا.. في كم باسيلي مهبول! (فيديو)
غسّان سركيس يهاجم 'عهد الفشل': العونية انقرضوا.. في كم باسيلي مهبول! (فيديو)
شنّ المدرّب المخضرم، غسّان سركيس، هجوماً عنيفاً على عهد الرئيس ميشال عون واصفاً إياه بـ"عهد الفشل" كذلك على "التيار الوطني الحر" ورئيسه النائب جبران باسيل، مشيراً إلى أنّ "العونية انقرضوا.. في كم باسيلي مهبول متأملين إنو بدو يجبلن كهرباء 24 على 24".

ولفت سركيس إلى أنّ "البلد طار، فيما التيار الوطني الحر يصدر بياناً يقول فيه إنّه لم يعد جائراً السكوت على التطاول على مقام رئيس الجمهورية". 

وأضاف في فيديو نشره عبر حسابه على "انستغرام": "لك طق شلش الحياة معكم ولا شو انتو.. نحنا كنا مهابيل ولا شو مشينا وراكن 40 سنة.. كنا مآمنين إنو بتعملوا شي.. بتغيروا شي". 

ولم يسلم رئيس "التيار" النائب جبران باسيل، من هجوم سركيس الذي قال ساخراً: "هلق أكيد الصهر العزيز بدو يعمّر بيروت قبل عيد السيدة.. بتكون راجعة معمرة.. بس مش رح يخلوا.. ما هون المشكل.. ما رح يخلوا.. دايماً انتو ما رح يخلوكم".

وسأل: "كيف ما بدنا نسب العهد ونسبكن ونسب كل هالزمرة الحاكمة المجرمة كلن سوا". 

ووصف سركيس هذا العهد بأنّه "عهد دفن لبنان"، وقال: "العونية انقرضوا.. بعد في كم باسيلي مهبول متأملين إنو بدو يجبلن كهرباء 24 على 24".. 

وأضاف: "حلوا عنا انتو والعهد لي سميتوا قوي وهو عهد العجزة.. عهد الكذب.. عهد الوعود.. عهد الفشل الذريع.. عهد دفن لبنان..". 

وسركيس من أبرز مدرّبي لعبة كرة السلة في لبنان، وعرف بمواقفه السابقة التي كانت مؤيدة لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون والنائب جبران باسيل. 

كلام سركيس كاملاً تجدونه في الفيديو المرفق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى