أخبار عاجلة
50 في المئة من مستشفيات بيروت… 'خارج الخدمة'! -
بريطانيا تشهد أسوأ ركود في تاريخها -

إصابة أوّل سائق 'فورمولا 1' بفيروس 'كورونا'!

إصابة أوّل سائق 'فورمولا 1' بفيروس 'كورونا'!
إصابة أوّل سائق 'فورمولا 1' بفيروس 'كورونا'!
أعلن منظمو بطولة العالم لسباقات "الفورمولا 1" وفريق "رايسينغ بوينت" المنافس في البطولة عن إصابة السائق المكسيكي سيرخيو بيريز بفيروس "كورونا" المستجد، ليكون بذلك أوّل سائق يصاب بالفيروس منذ الانطلاق المتأخر للبطولة.

وغاب بيريز، أمس الخميس، عن المؤتمر الصحافي المخصص لجائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم للـ"فورمولا 1"، لوجوده في العزل الذاتي بعد نتيجة "غير حاسمة" لفحص "كوفيد-19"، بحسب ما أفاد فريقه بداية، قبل أن تأتي نتيجة الفحص المعاد إيجابية، ما سيحرمه من المشاركة في السباق الذي يقام على حلبة "سيلفرستون" الأحد المقبل.

 

وأورد الحساب الرسمي للبطولة على موقع "تويتر": "لن يشارك سيرخيو بيريز في سباق جائزة بريطانيا الكبرى في نهاية الأسبوع الحالي، بعد خضوعه لفحص إيجابي لكشف كورونا"، مؤكدا أنه "يخضع لعزل ذاتي ونتمنى له التعافي سريعا".

وعلى كل المشاركين في بطولة العالم للفئة الأولى، من سائقين وطواقم وإداريين وميكانيكيين وصحافيين، الخضوع لفحوص دورية يصل عددها الإجمالي إلى خمسة آلاف أسبوعياً، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس "كورونا" الذي أرجأ انطلاق الموسم من آذار الماضي حتى أوائل تموز الجاري.

 

وبات المكسيكي أول سائق يصاب بالفيروس منذ استئناف الموسم في الخامس من تموز بسباق النمسا.

 

المصدر: أ. ف. ب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى