حبيب ينشر آيتين من القرآن بعد وفاة والده.. و'إنستغرام' يشتعل (صورة)

حبيب ينشر آيتين من القرآن بعد وفاة والده.. و'إنستغرام' يشتعل (صورة)
حبيب ينشر آيتين من القرآن بعد وفاة والده.. و'إنستغرام' يشتعل (صورة)
نشر الروسي حبيب نور محمدوف، بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة، آية من القرآن، عبر حسابه في "إنستغرام" للمرة الأولى منذ وفاة والده في الـ3 من تموز الجاري.

ونشر حبيب الآيتين 23 و24 من سورة الإسراء في القرآن: "وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً* وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيراً".

وأضاف حبيب قائلا: "سأفتقدك كثيرا يا أبي، لقد كنت أبا وصديقا وأخا ومدربا في آن واحد. لقد علمتني تقريبا كل شي أعرفه الآن، أتمنى أنك كنت راضيا عني، لأنه في رضا الوالدين رضا الله".

وحظي منشور حبيب على أكثر من مليوني إعجاب بعد ساعات قليلة على نشره.

وتوفى والد حبيب، عبد المناف نورمحمدوف، البالغ 57 عاما، بسكتة دماغية في الـ3 من تموز الجاري بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

ويعد عبد المناف من أشهر مدربي الرياضات القتالية في روسيا، حيث أشرف على تدريب 18 رياضيا (أبطال العالم)، بمن فيهم نجله حبيب، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، وتم تدوين اسمه في كتاب الأرقام القياسية الروسية، باعتباره أنجح مدرب سامبو قتالي في البلاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى