زيدان: سباعية أتلتيكو مدريد ساعدتنا على التحسن

زيدان: سباعية أتلتيكو مدريد ساعدتنا على التحسن
زيدان: سباعية أتلتيكو مدريد ساعدتنا على التحسن

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على تركيز فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فياريال المرتقبة، غداً الخميس، من أجل حسم لقب الليغا بشكل رسمي.

 

ويحتاج ريال مدريد إلى حصد نقطتين فقط خلال الجولتين المتبقيتين حتى يتوج بلقبه الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني، ولكن زيدان شدد على أهمية تحقيق الفوز وحسم الأمور مبكراً.

 

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدينا مباراة هامة جدًا أمام فريق قوي، ونريد تحقيق الفوز مثلما فعلنا خلال المباريات السابقة".

 

وأضاف: "لم نتوج بأي شئ حتى اللحظة، ولا أشعر بأنني بطل، يجب علينا مواصلة الانتصارات حتى نحقق أهدافنا في النهاية. لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث".

 

وعند سؤاله عما إذا كانت الخسارة الثقيلة بنتيجة 7-3 قبل انطلاق الموسم أمام أتلتيكو مدريد لعبت دورًا في تحويل الميرنغي إلى فريق قادر على الفوز بلقب الليغا، أجاب زيدان: "أنا متأكد من أن ذلك ساعدنا على التحسن. لقد انزعجت للغاية بعد تلك الهزيمة، وكذلك جميع اللاعبين، هذا الفريق أثبت القدرة على التطور والخروج من المعاناة".

 

كما تحدث زيدان عن إمكانية تتويج مواطنه كريم بنزيمة، هداف الميرنغي هذا الموسم، بجائزة الكرة الذهبية، حيث قال: "بنزيمة يقدم مستويات متميزة جدًا خلال السنوات الأخيرة، لاعبو ريال مدريد هم الأفضل بالنسبة لي ويستحقون التتويج بالجائزة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى