أخبار عاجلة
فاجعة.. وفاة لبناني في الإغتراب -
جعجع: يوماً بعد يوم يتأكد هذا الأمر! -
تسجيل إصابة جديدة في الزعرورية -

النائب مراد ونجله في ضيافة أسامة سعد في صيدا

النائب مراد ونجله في ضيافة أسامة سعد في صيدا
النائب مراد ونجله في ضيافة أسامة سعد في صيدا

جال النائب أسامة سعد مع النائب عبد الرحيم مراد ونجله الوزير حسن مراد، في أحياء صيدا القديمة، حيث زاروا المعالم الأثرية وشاهدوا النشاطات الرمضانية.

ورحب سعد بهما وبالوفد المرافق، وقال: “يسرني أن أرحب بالوزيرين عبد الرحيم وحسن مراد والضيوف الكرام في هذه الليلة الجميلة من ليالي رمضان. نحن نشاهد أجواء جميلة من الفرح والألفة بين أبناء المدينة وجوارها وكل المناطق اللبنانية الذين يأتون إليها للاستمتاع. ونرى السطح والسطح جميل، وعلينا أن نرى أيضا قاع المدينة”.

من جهته، أعرب النائب مراد عن “سعادته بالحضور إلى صيدا ومشاهدة النشاطات الرمضانية”.

وقال: “إن الحركة الجماهيرية في صيدا هي دليل على خير. وثمة أمل كبير في أن تتحسن الأوضاع الاقتصادية وأتمنى أن تنتقل الأجواء الرمضانية وأجواء الفرح إلى كل المناطق اللبنانية”.

وهنأ القيمين على “تنظيم هذه النشاطات في صيدا التي عكست أجواء التآخي بين أبناء المنطقة”، متمنيا “التعجيل بإقرار الموازنة”.

وبعد الجولة، دعا سعد ضيوفه إلى حفل سحور في مقهى باب السرايا في صيدا القديمة، في حضور عقيلته رئيسة “الهيئة النسائية الشعبية” إيمان سعد، مدير مكتبه طلال أرقه دان، العميد المتقاعد ممدوح صعب، مصطفى الدندشلي، محمود الدندشلي، مدير مكتب مراد هشام طبارة وعدد من الأصدقاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى