الارشيف / نبض لبنان

أحمد الحريري لبو صعب: “لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك”

رد أمين عام تيار “المستقبل” أحمد الحريري على بيان المكتب الإعلامي لوزير الدفاع الياس بو صعب.

وقال، عبر “تويتر”: “الرد على رد الوزير الياس بو صعب يكون من حيث انتهى في بيانه وناقض نفسه بنفسه، وبدا كمن لم يقرأ تصريحه لأحد المواقع الإلكترونية أو كمن لم يكن يدري ماذا يقول في هذا التصريح، فإن كان يدري فتلك مصيبة وإن كان لا يدري فالمصيبة أعظم!”.

وأضاف: “ردنا على معاليه أصابه في الصميم، بدل أن يصحح الخطأ يهرب إلى الأمام ويتخذ موقع الدفاع عن الخطأ ويصر عليه ويعتبر أن ممارسة الضغوط في أمر قضائي أمر مشروع ومبرر تسمح به القوانين والأصول”.

وسأل: “عن أية أصول يتكلم وهو يعترف بالاستماع إلى تسجيلات صوتية ليس من مسؤوليته التدخل بها أو التنصت عليها؟”.

وختم: “يبدو أن وزير الدفاع لا يعرف أن يسمع ولو كان يسمع جيدا لأدرك أهمية ما ورد في التسجيلات. وبكل الأحوال، الأفضل للوزير أبو صعب أن يطبق المثل القائل: “لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى