الارشيف / نبض لبنان

داوود: لإقفال أبواب الهدر وتفعيل المؤسسات الرقابية

أكد وزير الثقافة محمد داوود أن “انجاز الموازنة العامة وعلى اهميته يبقى انجازا منقوصا اذا لم يقترن بإجراءات عملية وخطوات مستدامة لمعالجة الاسباب الحقيقية الكامنة وراء تفاقم الازمة الاقتصادية وفي مقدمة هذه الاسباب اقفال كافة ابواب الهدر في المال وتفعيل المؤسسات الرقابية بما يمكنها من القيام بدورها في ملاحقة المفسدين وكل من يسيء استخدام السلطة لغايات شخصية او حزبية او طائفية او مناطقية. ”

وقال داوود خلال حفل إفطار تكريم في اقليم الجنوب إن “الجميع من دون استثناء وخاصة القوى السياسية الممثلة في مجلس الوزراء معنية بالعمل لطي صفحة النقاش الذي اخذ مداه الزمني اكثر من اللازم. معنيون بالانصراف نحو العمل المنتج الذي وحده يبقى مطلب الناس، كل الناس التواقين الى قيام دولة المؤسسات الدولة المستقرة بأمنها السياسي والاقتصادي والاجتماعي والصحي والغذائي والبيئي والثقافي والتربوي. دولة يطمئن اليها المواطن بعيدا عن القلق على الحاضر والمستقبل. ”

وأضاف: “نحن في اجواء التحرير الذي انتزعه وصنعه اللبنانيون بوحدتهم وبمقاومتهم وبصمودهم وبارادتهم التي اثبتت عجز القوة الاسرائيلية نشيد بوحدة الموقف اللبناني الرسمي تجاه الحقوق السيادية للبنان لاسيما حدوده البحرية والبرية مع فلسطين وحقه باستثمار آخر نقطة من ثرواته المائية والنفطية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى